الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رضا البحراوي يقدم تتر «محارب».. فيديو

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

يشارك مطرب الأغنية الشعبية رضا البحراوي في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال تقديمه أغنية تتر مسلسل "محارب" للفنان حسن الرداد، والتي جاءت بعنوان "خفي حبة"، وتأتي الأغنية في إطار ملائم لأجواء وقصة المسلسل من حيث الكلمات والألحان.

تفاصيل تتر مسلسل محارب

وطرح المنتج أحمد السبكي، منتج مسلسل "محارب" تتر العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه معلنًا قنوات ومواعيد عرض المسلسل.

وتعد أغنية "خفي حبة" من غناء المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومن كلمات عمرو قطب، وبتوقيع الملحن حسين زكريا.

كلمات أغنية خفي حبة للمطرب رضا البحراوي

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "مخبيالي إيه يا دنيا في جرابك قوليلي.. تعبت من مفاجآتك اتهد حيلي.. عمالة تحطي فيا وفيا ليه تشيلي.. ومن خبطة أفوق ألاقي القاضية بتناديني.. ماتخفي حبة.. مديالي الوش ليه وعليا قاسية.. كارهة ليا الراحة ليه وشقايا حابة".

حسن الرداد وأحمد زاهر من مسلسل محارب

تفاصيل مسلسل محارب لحسن الرداد..رمضان 2024

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد كلا من: أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، منه فضالي، نور محمود، عابد عناني، سماء إبراهيم، يوسف عثمان، كريم العمري، ويأتي من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضا: كلمات أغنية «سينجل» عمرو دياب كاملة