الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إعلان مواعيد المقابلات الشخصية لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت اليوم هيئة النيابة الإدارية عن مواعيد المتقدمين المتخلفين عن حضور المقابلات الشخصية لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023. وتأتي هذه الإعلانات في إطار الجهود المستمرة لتعيين الكفاءات اللازمة لخدمة القضاء وتحقيق العدالة.

تقدمت الهيئة بنشر مواعيد التقدم على موقعها الإلكتروني، حيث تبدأ عملية التقديم في تمام الساعة التاسعة ونصف صباح الأربعاء 13 مارس الجاري، بمقر النيابة الإدارية الواقع بمدينة 6 أكتوبر بمدينة النجدة. ويمكن للمتقدمين الاطلاع على مواعيد المقابلة الشخصية لهم عبر إدخال الرقم القومي الخاص بهم على الرابط التالي: [رابط الموقع](https://apsys.westeurope.cloudapp.azure.com/Incident/Interviewdate).

وأوضحت النيابة تعليمات الحضور للمقابلة الشخصية، من بينها التأكيد على الحضور في الموعد المحدد لكل متقدم، وضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي، والتأكيد على عدم حضور الاختبار بالهاتف المحمول، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الكمامة.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الهيئة لتعيين الكفاءات المناسبة وتطوير قطاع النيابة الإدارية، وتأتي في إطار تعزيز الشفافية وتوفير الفرص العادلة للجميع في الحصول على فرص عمل حكومية.

بالإضافة إلى ذلك، تشير الشروط المعلنة للتقدم للوظيفة إلى أهمية القدرة على تحمل المسؤولية والالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية في أداء العمل القضائي، مما يعكس حرص الهيئة على اختيار الأفضل لشغل هذه الوظيفة الحيوية.

شروط التقدم للوظيفة
- التقدير التراكمي لا يقل عن جيد.
- اجتياز المقابلة الرسمية.
- توافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة.
- اكتمال التحريات الأمنية والكشف الطبي.

بعد اجتياز هذه الشروط، ستُعلن الهيئة النتيجة النهائية لاختيار المرشحين المناسبين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية.

موضوعات متعلقة