الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 05:24 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سائق توكتوك يعتدي على طفل رضيع في الهرم وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري لربط شارع السادات بالطريق الساحلي الدولي بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك تذاكر بالمجمع الطبي بجامعة طنطا.. صور بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة نتائج مواجهات الدراويش بعد 25 أسبوعا من الدوري جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء

الأهلي يحصد كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه

الأهلي يحصد كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه
الأهلي يحصد كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه

توج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك" بالسعودية في نهائي نسخة 2022 / 2023.

وحصد الأهلي كأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه والثانية على التوالي بعدما توج بلقب النسخة الماضية على حساب بيراميدز.

سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير، محمد هاني ،رامي ربيعة ،محمد عبد المنعم ،علي معلول، عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمود كهربا.

فيما بدأ الزمالك بالتشكيل التالى: محمد عواد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، نبيل عماد دونجا ، عبد الله السعيد، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو".

موضوعات متعلقة