الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير الخارجية الفلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتل أطفال ونساء وشيوخ غزة بسلاح الجوع

وزير الخارجية الفلسطيني
وزير الخارجية الفلسطيني

أكد رياض المالكي، وزير الخارجية الفلسطيني، أن الاحتلال يشن حربا جديدة على قطاع غزة هي حرب التجويع خاصة في أوساط الأطفال الذين يتعرضون لخطر الموت بسبب الجوع.

وأضاف "المالكي"، خلال كلمته على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل أخرجت جميع مستشفيات غزة عن الخدمة وعطلت كل المنشآت الاقتصادية في القطاع، لافتًا إلى أن العالم يقف أمام كل الجرائم الإسرائيلية في غزة إما صامتا أو داعما لها بعد أكثر من 540 مجزرة في القطاع.

وأردف وزير خارجية فلسطين، أننا نجتمع اليوم بينما تستمر إسرائيل لليوم 152 على التوالي في ارتكاب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث، مشيرًا إلى أن إسرائيل دمرت 70% من منازل غزة وأطفال ونساء وشيوخ القطاع يقتلون جوعا حرفيا.