الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لمدة 3 سنوات كاف يؤجل إقامة دورة رخصة التدريب pro بمصر

الاتحاد المصري
الاتحاد المصري

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، ردا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على طلب إقامة دورة رخصة التدريب pro في مصر أسوة بالمغرب.

وجاء رد الكاف، برفض الطلب في هذا التوقيت بداع أن شروط إقامة دورة الرخصة pro تتضمن أن يمر علي إقامة دورة الرخصة A في أي بلد 3 سنوات علي الأقل حتي تستطيع تنظيم الـpro.

ويسعي علاء نبيل المدير الفني للجبلاية، للحصول على استثناء من الكاف لإقامة الرخصة pro في مصر، خاصة وأن تكلفة إقامتها في المغرب 5 آلاف دولار للمدربين المصريين.

وعلى الجانب الآخر، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 – 2024 بمشاركة أندية الدوري الممتاز مع أندية القسم الثاني خلال فترة توقف منتخب مصر فى مارس المقبل وتحديدا في الفترة من 16 وحتى 28 من نفس الشهر على أن تقام مباريات دور الـ 16، في شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا