الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فيفي عبده تكشف أسرارا جريئة لأول مرة في «الراديو بيضحك»

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

تحل الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك”، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة “راديو 90 90”، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.

ومن المفترض أن تتحدث الفنانة فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن تفاصيل أحدث وأبرز أعمالها الفنية المقبلة في السينما والدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

آخر أعمال فيفي عبده

ويشار إلى أن، آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مشاركتها في بطولة مسلسل “شغل في العالي” الذي تم عرضه مؤخرا، وشارك في بطولته كلا من: شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وآخرين، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة لأزمة فيفي عبده مع محمد عبده .. والسبب شيرين عبد الوهاب