الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قائمة المكرمين في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

المكرمين في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
المكرمين في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

أقيم أمس الجمعة 1 من شهر مارس الجاري، حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72، وشهدت الدورة تكريم عدد كبير من نجوم الفن، عن أعمالهم الفنية المتميزة في عام 2023، والتي لاقت قبول واستحسان الجمهور في مصر والوطن العربي.

أبرز المكرمين

ومن أبرز المكرمين بحفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما: الفنانة أنوشكا، سيد رجب، ناهد السباعي، عمر هلال، فدوى عابد، أحمد خالد صالح، ياسمين رئيس، لطفي لبيب، وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أنه، تم تكريم الفنان الكبير لطفي لبيب، بجائزة خاصة في مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 72، وجاء ذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن السينما والظهور على الساحة الفنية.

وأقيم حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، مساء أمس الجمعة، وشهد حفل الختام تكريم أعضاء لجنة التحكيم، وهم: حنان مطاوع، داليا مصطفى، والسيناريست عبد الرحيم كمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، والناقد الفني علي الفاتح، والموسيقار مصطفى الحلواني، والمونتير كمال الملاخ.

اقرأ أيضا: تكريم محمد صبحي بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور