الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عقوبة مغلظة تطارد لاعب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. ما القصة؟

الفريق الأول للنادي الأهلي
الفريق الأول للنادي الأهلي

أنهى فريق الأهلي، يوم أمس، مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، متصدرًا لمجموعته على حساب يانج أفريكانز.

الأهلي هزم يانج أفريكانز (1-0) في مباراة أقيمت مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.

على مدار مباريات دور المجموعات، حصل 6 لاعبون من الأهلي على بطاقات صفراء، إلا أن جميعها باستثناء لاعب واحد فقط، تسقط بتأهل الأهلي إلى الأدوار الإقصائية.

مروان عطية حصل على 3 بطاقات صفراء وغاب بالفعل عن الأهلي أمام ميدياما في غانا، إلا أن هناك عقوبة مغلظة تنتظره حال تكررت الواقعة.

اقرأ أيضًا: كرونسلاف يعلن عن قائمة بيراميدز أمام نواذيبو

حيث إن اللائحة تنص على:

- اللاعب الذي يتلقى ثلاثة إنذارات سيتم إيقافه تلقائيًا من لعب المباراة اللاحقة في مسابقات كاف للأندية.

- إذا حصل نفس اللاعب، لاحقًا في نفس المسابقة، على ثلاثة إنذارات أخرى في ثلاث مباريات مختلفة أو تم طرده، فسيتم مضاعفة العقوبة الثانية، وسيتم إيقاف اللاعب لمباراتين متتاليتين.

- في نهاية مباريات المجموعة يتم إلغاء الإنذارات التي لا تؤدي إلى الإيقاف.

وبناء على ما ورد باللائحة، تسقط إنذارات كل لاعبي الأهلي، لأنها لا تؤدي للإيقاف في المباراة التالية للبطولة.

وكان مروان عطية حصل على بطاقات صفراء خلال مشاركته مع الأهلي أمام كلًا من: سان جورج، يانج أفريكانز ثم شباب بلوزداد.