الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:19 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الأرصاد: انخفاض في قيم الحرارة اليوم.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تقول إنّه طبقا لتوقعات الهيئة، فقد شهدنا أمس ارتفاعات ملحوظة في قيم الحرارة خلال فترة النهار، وسجلت العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية، وهذا أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بنحو 7 إلى 8 درجات نتيجة اختلاف مصادر الكتل الهوائية.

وأضافت "غانم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ الكتل الهوائية الصحراوية أثرت على البلاد ما أدى إلى ارتفاع قيم الحرارة، مشيرةً إلى أنّ هذا الأمر طبيعي خلال هذه الفترة، إذ يحدث تذبذب كبير واختلاف على مستوى قيم الحرارة من يوم لآخر.

اقرأ أيضًا: سمير مرقص: الدولة الحديثة ساعدت أبناء المؤسسات الدينية للخروج للحياة العامة

وتابعت: "من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاضا في قيم الحرارة على محافظات شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وهذا الانخفاض سيكون بمعدل من 5 إلى 6 درجات، ومن المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ما بين 24 إلى 25 درجة مئوية".