الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مصطفى بكري: أطفال غزة ورجالها ونسائها يتمسكون بأرضهم يوما تلو الآخر

أطفال غزة
أطفال غزة

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن إسرائيل احتفت بالمذابح التي يقومون بها ضد الفلسطينيين على مدار أكثر من 70 عاما، معلقا: نصبح كل يوم على أنين الأطفال من هلع الجوع والصواريخ والأمراض.

وتابع مصطفى بكري خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: أطفال غزة ورجالها ونسائها يتمسكون بأرضهم يوما تلو الآخر، منوها أن كثيرا من الاجتماعات التي تصدر بشأن ما يحدث في قطاع غزة، لكن لا جدوى، لم يعد هناك مزيدا من الوقت لنحمل جثث موتانا على عربات «الكارو» للمقابر.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك نحو 1000 جريح وأكثر من 100 شهيد بسبب مجزرة دوار النابلسي، الأمر الذي أسعد متطرفي الكيان المحتل وعلى رأسهم نتنياهو وبن غفير.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري: الإسرائيليين ليسوا أبدا أصحاب حق بل نحن أصحاب الحق، وأرضنا ستتحرر مهما حدث، وسيمضي ويهرع ويهلع ويفزع الإسرائيلي، بالتزامن مع الانهيار الداخلي غير المعلن لها.

واستكمل قائلا: مصر رفضت التطبيع مع الصهاينة وطردتهم وكتبت اسم أبناء فلسطين على الجدران وفي القلوب، ووالله إن ساعة النصر مقبلة لا محال.. وما النصر إلا من عند الله.