الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. الرقابة المالية تعقد مؤتمرها السنوي بالقرية الذكية

الرقابة المالية
الرقابة المالية

تعقد الهيئة العامة للرقابة المالية مؤتمرها السنوي غدا الخميس بمقرها بالقرية الذكية وذلك في تمام الساعة 12ظهرا، لاستعراض مؤشرات اداء الأسواق والأنشطة المالية غير المصرفية وجهود الإصلاح والتطوير خلال عام 2023.

أيضًا الخطط المستقبلية لتعزيز الدور المحوري الذي يقوم به القطاع المالي غير المصرفي في الاقتصاد الوطني، عبر تسهيل نفاذ الأفراد والشركات للتمويل عبر حلول وأدوات متنوعة ومبتكرة وكذلك تحقيق الشمول المالي دعما لتحقيق النمو المستدام وذلك تحت عنوان من التعهدات إلى التنفيذ.

من ناحيته، ألقى الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، الكلمة الافتتاحية في فعاليات "القمة السنوية لأسواق المال حيث استعرض أخر مستجدات عملية الإصلاح والتطوير في القطاع المالي غير المصرفي وجهود تعزيز دور القطاع في نمو الاقتصاد القومي.


وقال إن الهيئة تعمل على اتساق وتوحيد الاتجاه واستمرار الإصلاح والتطوير للقطاع المالي غير المصرفي وكذلك التواصل وتنظيم الحوارات المجتمعية مع كافة المتعاملين في الأسواق المالية غير المصرفية بهدف استكمال جهود الهيئة في العمل على استقرار وتنمية تلك الأسواق وحماية المتعاملين بما يعزز من تلبية احتياجات فئات المجتمع المختلفة تحقيقاً تعزيزاً مستويات الشمول المالي والاستثماري التأميني.

اقرأ أيضًا: معيط: مصر تفتح أبوابها للاستثمارات الأجنبية المباشرة بإرادة سياسية قوية

موضوعات متعلقة