الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عجوز يغتصب طفلة والحمل يفضحه بالدقهلية

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة صادمة تجتاح قرية ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أسفرت التحريات الأمنية عن القبض على عجوز يبلغ من العمر 63 عاما، بتهمة اغتصاب طفلة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما، والتي تربطه بها صلة قرابة من جهة الأب.

وفقا للتحريات، فإن العجوز استغل غياب أسرة الطفلة وصغر سنها للقيام بفعلته الشنيعة، حيث حملت الفتاة نتيجة للاعتداء وأنجبت طفلة بعد سبعة أشهر، والتي ترقد الآن في مستشفى دهدوس بميت غمر. وتم وضع المولودة في الحضانة تحت اسم والدتها بسبب غياب الأب، مما يعرقل عملية استخراج شهادة الميلاد.

تسببت هذه الواقعة في غضب شديد بين سكان المنطقة، الذين طالبوا بتطبيق أقصى عقوبات القانون على الجاني الذي لم يراعِ صغر سن الضحية أو صلتها القرابية به.

تلقت الأجهزة الأمنية بميت غمر، بلاغا يتهم فيه العجوز بارتكاب جريمة الاغتصاب بحق الفتاة القاصر، وقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات واتخذت الإجراءات اللازمة بشأن المتهم.