الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:50 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض ”أهلا رمضان” ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية والدكتور محمد عطية، الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية معرض "أهلا رمضان" بمدينة بنها، مؤكدا أنها توفر السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مدعمة، والذي نظمته مديريه التموين بالقليوبية بمشاركة الغرفه التجارية بالمحافظة وكبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة.

وأشاد محافظ القليوبية، بتنوع المنتجات المعروضة التي تغطى احتياجات الأسرة الغذائية بتخفيضات تصل الي 20-35% عن السوق المحلية، وذلك فى إطار جهود المحافظة لمحاربة غلاء الأسعار، من خلال التوسع في فتح منافذ ومعارض بيع السلع المدعمة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أنه يجرى التنسيق لافتتاح ٥ معارض في مدن شبين القناطر وطوخ والقناطر الخيرية، والخانكة، وحي شرق شبرا الخيمة، لتغطية جميع المدن بالاضافة إلى إقامة شوادر بقري ميت عاصم والحرس الوطني والرملة بمركز ومدينة بنها، وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم المواطنين وتوفير السلع الغذائية في منافذ قريبة من محل سكنهم بأسعار مخفضة.

وأجرى المحافظ حوارا مع المواطنين الموجودين بالمعرض، لتأكيد مدى رضاهم عن السلع المعروضة وأسعارها وأهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية، حيث أبدى المواطنون رضاهم عن وجود منفذ مدعم بأسعار أقل من السوق مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار.

وبين المحافظ، أن أسعار الأرز تبدا من 27 جنيها بدلا من 31 جنيها، والمكرونة بسعر 28 جنيها بدلا من 35 جنيها، والسكر بسعر 27 جنيها والزيت 700 مللي بسعر 60 جنيها، والفول البلدى بسعر 50 جنيها، والبلح الجاف بسعر 42 جنيها.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، محمد مرعي رئيس مجلس مدينه بنها، وعيد عبد الله مدير مديريه التموين بالقليوبيه، ومصطفي فرج الممثل القانوني لجمعية ومدارس الشبان العالمية.