الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ضعف مياه الشرب بمركز ديرمواس بالمنيا لمدة 48 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أنه ستتم أضعاف المياه بمركز ومدينة ديرمواس اليوم السبت الموافق 17 فبراير، لمدة 48 ساعة، نتيجة لعطل مفاجئ بخط الطرد 1400 مليمتر، بدءا من الآن وحتى الساعة 12 ظهرا من يوم الإثنين الموافق 19/2، الجاري.
وأعلنت الشركة في البيان الصادر عنها، وتم نشره على الحساب الرسمي لمحافظة المنيا، وكذلك للشركة، علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا للمناطق المتأثرة، وعلي المواطنين والمخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
وتعلن الشركة للمواطنين استمرار عمل الخط الساخن 125 من أي شبكة محمول، ووات آب: 01271369587، وكذلك الموقع الإلكتروني:
www. miniawater. com
، أوفيس بوك شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، وذلك للرد على أية شكاوى أو استفسارات من المواطنين.
في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة مطاي، اليوم السبت، من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 6 مساء، وذلك نظرا لغسيل وتطهير الخزان الأرضي لمحطة مياه على باشا.
كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

موضوعات متعلقة