الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الحكومة التونسية تعلن تكثيف جهودها الدبلوماسية لوقف حرب غزة


أكد رئيس الحكومة التونسي أحمد الحشانى، أن بلاده كثفت تحركاتها الدبلوماسية لحث المجتمع الدولي على التدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي فورا.

جاءت تصريحات الحشاني خلال لقاء عقده مع نظيره الفلسطيني محمد أشتيه، على هامش أعمال الدورة الـ37 لمؤتمر رؤساء وحكومات الاتحاد الإفريقي المنعقد في العاصمة الإثيوبية (أديس أبابا).. وذلك وفقا لبيان لرئاسة الحكومة التونسية.

وقال الحشاني إن تونس تتابع عن كثب تواصل العدوان الإسرائيلي، مؤكدا دعم بلاده للشعب الفلسطيني فى نضاله من أجل استرداد حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتيه عن شكره لموقف الرئيس التونسي قيس سعيد، وعلى امتنانه لوقوف الشعب التونسي مع أشقائهم الفلسطينيين.