الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تصل لـ900 ريال سعودي.. أسعار خيالية لتذاكر مسرحية سناب شات

بوستر مسرحية سناب شات
بوستر مسرحية سناب شات

تستعد الفنانة أمينة خليل لعرض مسرحيتها الجديدة سناب شات اليوم 12 من فبراير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد عرض المسرحية

وينطلق اليوم أول عرض لمسرحية سناب شات بطولة الفنانة أمينة خليل، والذي يبدأ عرضها من يوم 12 فبراير ويستمر حتى 16 فبراير الجاري، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي.

ويشارك في بطولة مسرحية سناب شات، عدد كبير من نجوم الكوميديا، وأبرزهم أمينة خليل، نور قدري، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، عزت زين، دنيا سامي، وآخرين.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي شيق، حول شخصية “سيد الفيل” وهو تاجر كبير، ومع تتابع الأحداث تبدأ معاناته مع بناته المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والمظاهر الخادعة والموضة، فيسعى جاهدا لزواجهما من شابين محترمين، ولكن جميع محاولاته تبوء بالفشل، فيقرر بعد ذلك أن يستغل سلاحهما وهو السوشيال ميديا، ويبدأ التعامل معهما من خلال سناب شات.

أسعار التذاكر

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية سناب شات، متضمنة 9 فئات، والأولى بقيمة 100 ريال سعودي، والثانية يبلغ سعرها 200 ريال، بينما الفئة الثالثة بـ 300 ريال، وجاءت الرابعة بـ 350 ريال سعودي.

وقدر سعر الفئة الخامسة بـ 350 ريال سعودي، والسادسة جاءت بقيمة 450 ريال، والسابعة بـ 550 ريال، كما جاءت الثامنة بـ 800 ريال، وطرحت الفئة التاسعة والأخيرة بسعر 900 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: قبل وش في وش.. 10 أعمال جمعت محمد ممدوح وأمينة خليل