الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الصحفيين لـ أبو العنين: اشادتك بقرارات الرئيس لا تتسق مع اجراءات تطفيش الصحفيين بالموقع والقناة

النائب محمد أبو العنين
النائب محمد أبو العنين

طالب الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، مالك موقع وقناة صدى البلد بمراجعة القرارات التي تم اتخاذها بحق الصحفيين العاملين بموقع وقناة صدى البلد.

وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أدعو النائب ورجل الأعمال محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب لمراجعة الإجراءات التي تم اتخاذها بحق الزملاء الصحفيين في موقع وقناة صدى البلد .. ففي الوقت الذي يعمل أغلب الصحفيين في الموقع بدون عقود وبدون تأمينات وبرواتب تقل عن الحد الأدنى للأجور المقر حكوميا ونصف الحد الأدنى الذي قررت الدولة تطبيقه بداية من مارس القادم، في هذا الوقت بدأت إدارتي الموقع والقناة في إجبار الصحفيين على توقيع إقرارات غريبة وذلك للحصول على رواتبهم بدعوى تطبيق القانون الذي تم تجاهل تطبيقه لسنوات فيما يخص أجور الصحفيين والعاملين وتأميناتهم”.

واضاف خالد البلشي: مرة أخرى أدعو رجل الأعمال وصاحب القناة والموقع لمراجعة هذه الاجراءات وتطبيق بيانه الذي أصدره منذ قليل للإشادة باجراءات الحماية إلاجتماعية التي أعلنها الرئيس على الصحفيين والعاملين لديه بدلا من محاولات “التطفيش” التي تمارس ضدهم .