الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بيان عاجل من ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح في التدريبات

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن "محمد صلاح يسير في الاتجاه الصحيح، نأمل في ذلك، لكننا لا نعرف ما إذا كان سيكون بوسعه المشاركة في التدريبات الاسبوع المقبل".


وقال كلوب إن تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق سيلعب مجددا هذا الموسم، لكنه لا يعلم مدى جاهزية لاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي لمواجهة الشهر المقبل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن تياجو تعرض للإصابة في أول مشاركة له هذا الموسم، بعد 10 دقائق فقط من دخوله كبديل أمام أرسنال، فيما غاب سوبوسلاي بسبب تفاقم إصابته في أوتار الركبة والتي تسببت في غيابه عن معظم مباريات الفريق في يناير الماضي.

وقال كلوب قبل مواجهة بيرنلي غدا السبت: "قبل أسبوعين أو ثلاثة كنا نتحدث هنا عن توفير رفاهية للاعبين، إذا سألني أي شخص عن ذلك مجددا سأطرده من تلك الغرفة".

وأضاف: "تياجو ليس بحالة جيدة، بدا كل شيء رائعا أثناء التدريبات ومن ثم تعرض لتلك المشكلة العضلية".

وأضاف: "في الأوقات العادية لن تكون تلك قصة كبيرة، في حال لم يكن غائبا من قبل لفترة طويلة، إنها ليست إصابة كبيرة، ليست كذلك بالطبع، لكن ما حدث لأحد بحاجة إليه".

وعن سوبوسلاي قال كلوب : "دومينيك يتدرب بالخارج في الوقت الراهن، لكنه لن يكون جاهزا لمباراة الغد".

وأضاف : "إنها نفس الإصابة التي تعرض لها من قبل، بالطبع ليس من الجيد أن يحدث ذلك مرة أخرى".

.