الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

السعودية تهدي أحمد سعد منزلا بالرياض.. ما القصة؟

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد، عن حصوله على منزل جديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث حصل عليه كهدية من المملكة تقديرا لفنه وكونه مطرب مصري.

أحمد سعد يحصل على منزل بالرياض

ونشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عددا من الصور له بداخل منزله الجديد بمدينة الرياض، وعلق عليها: "أيوه أنا احترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي".

وتابع أحمد سعد: "أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيم الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان.. السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت".

واختتم رسالته قائلا: "لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه، لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

اقرأ أيضا: أقلها بـ250 جنيها.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في مدينة العلمين الجديدة