الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد غياب سنوات عديدة.. عودة نجمات الشاشة العربية لدرما رمضان 2024

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد دراما رمضان 2024 عودةً قوية لعدد من النجمات اللاتي تغيبن عن التلفزيون لعدة سنوات، الأمر الذي يشكل لهن تحدياً لإثبات الحضور مجدداً وسط منافسة قوية مع نجوم الصف الأول، ضمن الماراثون الرمضاني.

ياسمين صبري

تخوض ياسمين صبري دراما رمضان بمسلسل بعنوان "رحيل"، بعد غياب 4 سنوات من مشاركتها في الماراثون الرمضاني بمسلسل فرصة تانية" عام 2020.

والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين في مسلسل قصير.

ومن المقرر أن تظهر ياسمين بدور مختلف، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ونشرت الشركة المنتجة "فينومينا" الصور الأولى من تحضيرات المسلسل.

سمية الخشاب

تعود الفنانة المصرية سمية الخشاب بمسلسل "100 راجل"، بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسل "موسى" عام 2021.

والمسلسل بطولة كل من سمية الخشاب، وباسم سمرة، ومحمود عبد المغنى، وصلاح عبدالله، بالإضافة إلى الممثل السعودي السوري محمد القس، الذي يجسد دور صعيدي لأول مرة في مشواره الفني، والعمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان، ومكون من 30 حلقة.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حيث تجسد سمية شخصية غالية أبو الدهب، وهي سيدة قوية، بنت بلد، تنتمي للحارة الشعبية وتضطرها الظروف للعمل كسائقة تاكسي، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها.

سيرين عبدالنور

تخوض الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور دراما رمضان بمسلسل "النسيان" مع النجم السوري قيس الشيخ نجيب، بعد غياب 5 سنوات منذ مسلسل "الهيبة- الحصاد" مع تيم حسن"، إلا أنها قدمت مسلسلات درامية بعده، ولكن خارج دراما رمضان مثل "العين بالعين" و"آخر دور"، و"دانتيل".

وتدور أحداث المسلسل المكونة من 15 حلقة، حول عدد من المواضيع الشائكة، أبرزها العلاقات العاطفية غير الشرعية، وسلطة المال، والتفاوت في طبقات المجتمع.

ويجسد الثنائي اللذان يجتمعان معاً للمرة الأولى، دور زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث معين يقلب الأمور رأسا على عقب.

موضوعات متعلقة