الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

الأكشن والإثارة يسيطران على برومو «موعد مع الماضي»

أبطال مسلسل موعد مع الماضي
أبطال مسلسل موعد مع الماضي

كشفت منصة “نتفليكس” عن برومو الرسمي لـ مسلسل موعد مع الماضي بطولة النجم آسر ياسين، ويعد العمل أحدث إنتاجاتها الأصلية، ومن المنتظر عرضه قريبا.

برومو مسلسل موعد مع الماضي

يظهر البرومو التشويقي لمسلسل موعد مع الماضي، العديد من لقطات مشاهد الأكشن والإثارة التي يخوضها الفنان آسر ياسين خلال أحداث المسلسل بالتعاون مع باقي الأبطال، وتدور أحداثه في 8 حلقات فقط، ويعرض على منصة نتفليكس قريبا.

تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

وتدور أحداث مسلسل موعد مع الماضي في إطار درامي غامض ومثير، ويتناول قصة شخص يدعي “يحيى” ويجسد دوره الفنان آسر ياسين، يسعى للانتقام لمقتل شقيقته “نادية”، ويبدو وكأنه حادث عرضي.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

ويشارك في بطولة مسلسل موعد مع الماضي كل من: آسر ياسين، محمود حميدة، صبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل، هدى المفتي، والمسلسل من إخراج السدير مسعود، وكتابة محمد المصري.

اقرأ أيضا: آسر ياسين: مهم قوي نفكر عيلتنا بالفحص المستمر للقلب