الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أحمد العوضي يعلق على زيارة ياسمين عبد العزيز

الفنان أحمد العوضي وطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنان أحمد العوضي وطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعد تداول أنباء بتدهور حالته الصحية، ونقله لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، لحين تحسن حالته الصحية.

وحرص "العوضى"، التعليق على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بزيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، وأعرب عن ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر".

هذا، وقال: “أنا وياسمين حالة خاصة وقصة كبيرة والعالم العربي كان معانا حتى لما أعلنا الانفصال، أعلناه بطريقة تليق بالناس، هي سمعت إني تعبت وجالي التهاب في الشعب الهوائية، بعتتلي وهى أول واحدة قولتلها إنى تعبان”.

تابع: "ولما رحت المستشفى لقيتها داخلة عليا وهي كل يوم معايا وأنا حبيتها عشان هى بنت أصول وده مش جديد عليها وبينا احترام وأصل وأنا كنت مستنى ده منها وكل اللي بيتقال بفسره حب حتى لو كان غلط".

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ويعرض للفنان أحمد العوضي حاليا فيلم الإسكندراني بجميع دور العرض المصرية، ومختلف الدول العربية، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته كلا من: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، خالد سرحان، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، انتصار، محمود حافظ، محمد رضوان، محمود الليثي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي وعبد الله أكرم، مونتاج عمرو عاكف.

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد العوضي بعد الطلاق من ياسمين عبد العزيز