الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرف الإسكندرية تنظم ندوات توعية وورش عمل بالتعاون مع قصر ثقافة الأنفوشي

جانب من الندوات
جانب من الندوات

نظمت الإدارة العامة للوعي البيئي وبالتعاون مع قصر ثقافة الأنفوشي يوم ترفيهي للأطفال بالقصر تضمن مجموعة من الندوات التوعوية وورش الرسم والمسابقات وتقديم جوائز لجميع الأطفال.

يأتي ذلك استمرار لتعاون صرف الإسكندرية والهيئة العامة لقصور الثقافة بهدف رفع الوعى المائي للمواطنين وإنطلاقا من أهمية دور شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في المجتمع السكندري واستكملا لرسائل التوعية التي تقوم بها الشركة.

شمل اليوم العديد من الفاعليات الهادفة والمثمرة لتوعية جيل المستقبل بالسلوكيات الصحيحة للتعامل مع مرافق الدولة كما تم توضيح دور المبادرة الرئاسية حياة كريمة في رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتأثير السلبي للتغيرات المناخية وكيفية مواجهته.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أهمية توعية المواطنين بالحفاظ على المشروعات القومية والاستخدام الآمن للمرافق الحيوية وإيضاح الخدمات والمجهودات الضخمة التي تقوم بها الدولة لإيصال الخدمة لكافة المواطنين، والدور المهم للشركة في الحفاظ علي البيئة من مخرجات عملية المعالجة وعلى دور الإدارة العامة للتوعية في الوصول إلى جميع المواطنين وتوضيح رسائل التوعية المختلفة لكل فئة ومرحلة سنية، خاصة لدى النشئ لتأسيس جيل جديد واع وقادر علي تعديل السلوكيات والممارسات الخاطئة مما يؤثر ايجابا على استدامة الخدمات.