الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
146 245
    NoRef: 15
    nabd.cc: 1

المرور يشن حملات مكبرة علي الطرق السريعة لضبط المخالفين

أرشيفيه
أرشيفيه

قامت الإدارة العامة للمرور بشن حملاتها الفعّالة على الطرق السريعة، بهدف تحقيق الانضباط المروري وضمان سلامة المواطنين، إضافةً إلى رفع أي معوقات تعيق حركة السير.

ففي إطار الحملات، نظمت إدارة المرور تعاوناً مشتركاً مع المديريات واستخدمت سيارات أمنية ودراجات بخارية لتعزيز الجهود الرقابية.

تم تكثيف حملات مراقبة السرعات على الطرق، والتصدي لمتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب إرسال سيارات الإغاثة المرورية للتعامل مع أية حوادث أو أعطال.

وفي خطوة لضمان نظافة الميادين والمنشآت المهمة، أطلقت حملات لرفع السيارات والدراجات المتروكة، بالإضافة إلى رصد متجاوزي السرعات المحددة لتعزيز سلامة الجميع، كما تمت فحوصات دورية لضمان سلامة الإطارات ومكافحة المواقف العشوائية.

تأكيداً على التزامها بخدمة المجتمع، نشرت الإدارة خدماتها على مواقف سيارات نقل الركاب، حيث قام رجال المرور بالتحقق من احترام قائدي السيارات للتعريفة المقررة وضمان حقوق المواطنين.

تأتي هذه الجهود في سياق توجيهات الوزارة لتعزيز الانضباط المروري وتحسين السيولة المرورية على جميع الطرق، مؤكدة دعوتها للمواطنين بالالتزام بتوجيهات رجال المرور لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.