الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

احتفالاً بعيد الحب.. هاني شاكر يلتقي جمهوره في لبنان

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

كشف المطرب هاني شاكر، عن أحيائه أحدث حفلاته الغنائية في بيروت، ومن المقرر يوم 13 من فبراير المقبل، وذلك ضمن سلسلة الاحتفالات النجوم بعيد الحب 2024.

تفاصيل الحفل

نشر هاني شاكر البوستر الدعائي الخاص بحفله الغنائي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق، قائلا: "أمير الغناء العربي هاني شاكر.. حفل عيد الحب، 13 فبراير 2024، في ملحق فندق كورال بيتش.. بيروت لبنان".

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب هاني شاكر، أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الكبير"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وجاءت الأغنية من كلمات والحان مصطفي شكري، ومن توزيع أحمد أمين، ومكس وماستر أسامة الهندي.

اقرأ أيضا: هاني شاكر يعلن تعرضه لأزمة صحية مفاجأة