الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

نائب بالبرلمان العربي يحرق علم إسرائيل.. صورة

تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة المحاصر من قبل القوات الإسرائيلية منذ اليوم السابع من شهر أكتوبر الماضي، أقدم النائب خليل عطية على حرق علم كيان الاحتلال، ردا على جرائمه ومجازره في قطاع غزة والضفة الغربية، وذلك خلال جلسة البرلمان العربي في القاعة الرئيسية للجامعة العربية.

وعقب إحراق علم كيان الاحتلال، داس عطية العلم بقدمه أمام أعضاء البرلمان وأسقطه أرضا.

يأتي ذلك بعد 83 من العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، واستهداف المدنيين والكوادر الصحية والمستشفيات ودور العبادة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع عدد الشهداء إلى 21,507 شهيدا والإصابات إلى نحو 56 ألف مصاب، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، إضافة إلى الآلاف من المفقودين.