الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نتيجة الفحوصات الأولية لإصابة أخطبوط الأهلي

الأهلي
الأهلي

الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، خلال الساعات المقبلة، يحدد حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس السوبر المصري.

الشناوي تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية أمس الإثنين، في المباراة التي جمعت فريقه الأحمر بنادي سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، والتي ترتب عليها مغادرة ملعب المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بكأس السوبر

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف نظيف، في مباراة الأمس بدولة الإمارات، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وضرب المارد الأحمر موعدا ناريا مع فريق مودرن فيوتشر في نهائي البطولة، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

الشناوي يصاب في الدقيقة 33

شهدت الدقيقة 33 من مباراة الأمس سقوط محمد الشناوي بعد شكواه من الإصابة بشد في الخلفية وطلب الاستبدال، وشارك مصطفى شوبير بدلا منه في الدقيقة 35 كأول تغيير اضطراري في المباراة.

وخضع الشناوي لأشعة أمس وأكدت الفحوصات الأولية أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية وربما يصل الأمر إلى "مزق" وهو ما ستُحدد الأشعة التي خضع لها أمس وسيتم إعلان نتيجتها خلال ساعات.

وتُشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء، إلى أن إصابة الحارس الدولي ليست بسيطة وسيكون خارج مباراة مودرن فيوتشر بعد غد بنسبة كبيرة ويترقب الأهلي وجهاز المنتخب الوطني نتيجة الأشعة لمعرفة موقف الحارس الدولي من التواجد في معسكر المنتخب الوطني الأول الذي سيكون الأخير قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم