الطريق
السبت 1 يونيو 2024 06:12 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستعيد جهود نجم الفريق فى وديات الإمارات

الزمالك
الزمالك

يستعيد الجهاز الفني للقلعة البيضاء، خدمات نجمه محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكرى الإمارات، المقرر إقامته فى الفترة من 20 يناير حتى 28 من ذات الشهر.

نجم الزمالك يعاني من إصابة في الكاحل

يعانى محمود علاء من إصابة عبارة عن تورم فى "الكاحل" وأبعدته عن المشاركة في مباراة ساجرادا الماضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بالتعادل السلبى.

جلسة بين مدرب الزمالك ومعاونيه

يعقد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع معاونيه في الجهاز الفني للأبيض بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع، وتنتهى الأربعاء المقبل.

ويأتي ذلك في إطار الاتفاق على خطة المرحلة المقبلة وبرنامج الفريق الأبيض، بعد تأجيل مباراة سيراميكا في الدورى والتي كان مقرر لها في الثانى من يناير المقبل.

ويذكر أن، نادي الزمالك اتفق على المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18حتى 24 يناير المقبل، والتي يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل، بينما يلاقي الاتفاق السعودى أم صلال القطرى فى ذات اليوم.

و أنهى مسئولو القلعة البيضاء الاتفاق على المشاركة في دورة ودية ثانية بدولة الإمارات بمشاركة ووهان الصينى وأهلى جدة السعودي والرجاء المغربي في الفترة من 24 يناير حتى 28 من ذات الشهر.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم