الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير التعليم العالي يكلف عبدالوهاب عزت بتسيير أعمال أمين مجلس الجامعات الخاصة

الدكتور عبد الوهاب محمد عزت
الدكتور عبد الوهاب محمد عزت

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا وزاريًا بتكليف الدكتور عبدالوهاب عزت محمد عبدالوهاب الأستاذ المتفرغ بقسم الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس، ورئيس جامعة عين شمس الأسبق، بتسيير أعمال أمين مجلس الجامعات الخاصة.

و حصل الدكتور عزت على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في ديسمبر عام 1982، كما حصل على ماجستير الجراحة العامة، جامعة عين شمس، بتقدير عام جيد جدا في نوفمبر عام 1986.

ثم حصل الدكتور عبد الوهاب محمد عزت، على الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة عين شمس، في أبريل عام 1990، وهو أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس منذ أكتوبر عام 2000.

وعمل الدكتور عبد الوهاب محمد عزت، نائبًا لمدير مستشفى عين شمس التخصصي للشؤون الطبية والعلاجية في 2002 وهو منصب قيادي وتنفيذي لرسم وتحديد السياسات الإدارية والطبية في المستشفى والإشراف على تنفيذها، بالإضافة إلى مسئولية الإشراف على مشروع التكييف المركزي للمستشفى، ومشروع شبكة الربط الإلكتروني للمعلومات وقد تم الانتهاء منهما وتشغيلهما بنهاية عام 2003.

كما عمل الدكتور عبد الوهاب محمد عزت، رئيسًا للفريق المسؤول عن تحديد ومراقبة الجودة لخدمات المستشفى من حيث درجة الكفاءة والتوثيق وانخفاض التكلفة بأسعار مناسبة للسوق، إلى جانب رئاسة الفريق الذي وضع خطة العمل أثناء الكوارث وكيفية إخلاء المستشفى في بداية عام 2006 بالتعاون مع قسم الحوادث والطوارئ وإدارة مراقبة الجودة، بالإضافة إلى المشاركة في تدريب أعضاء الفريق ومراقبة التنفيذ.

وشغل الدكتور عبد الوهاب محمد عزت، منصب نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ثم تولى منصب رئاسة جامعة عين شمس ، خلفا للدكتور حسين عيسى .

موضوعات متعلقة