الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عضو بالتحرير الفلسطينية: إسرائيل لن تكسر إرادتنا ولن نرفع الراية البيضاء

الوضع الحالي في غزة
الوضع الحالي في غزة


قال الدكتور واصل أبو يوسف، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي لن تكسر إرادة شعبنا الفلسطيني، أو يرفعوا الراية البيضاء.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عبر مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة وهو ما يشاهده العالم أجمع، حيث يقتل الاحتلال بالشراكة مع الإدارة الأمريكية الأطفالَ، والنساءَ، والمدنيين، كما يدمر المؤسسات، ودور العبادة، والمستشفيات، والمنازل.

وتابع "أبو يوسف"، أن الاحتلال ينفذ التهجير القسري من شمال غزة إلى جنوبها ويحاصر أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن المشاهد البشعة التي تتداولها وسائل الإعلام هي تجويع وتعطيش لأبناء فلسطين.

وبين أن هناك عملية اعتقالات يومية لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس، إلى جانب التصفية على أيدي جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين، فقد بلغ العدد 305 شهداء منذ أكتوبر الماضي، ومنذ بداية العام وصل إلى ما يقارب 500 شهيد.