الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 05:38 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حساسين: عدم رصد المنظمات الدولية لأي مخالفات دليل على نزاهة الانتخابات الرئاسية

البرلماني السابق سعيد حساسين
البرلماني السابق سعيد حساسين

قال البرلماني السابق الدكتور سعيد حساسين إن عدم وجود أي تجاوزات أو خروقات في الانتخابات الرئاسية 2024 من قبل المنظمات الحقوقية دليلا قاطعا على نزاهة وشفافية العملية الانتخابية وانتصار لمصر وشعبها وجيشها على الإعلام المعادي والدول المعادية لمصر التي تريد النيل من أمنها واستقرارها وشهادة جميع المنظمات الدولية والحقوقية بنزاهة الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر.

وأكد أن المصريون على قدر من الوعي الثقافي والسياسي وأنه ملم إلماما تماما بالحياة السياسية وما تواجهه الدولة من تحديات داخلية وخارجية.

وأضاف أن تقارير المنظمات الحقوقية التي تابعت سير العملية الانتخابية على مدار الثلاثة أيام في مصر، جميعها يفيد بعدم وجود انتهاكات أو خروقات تعرقل الانتخابات الرئاسية أو تنحاز لأحد من المرشحين وكلها تمت تحت الإشراف القضائي التام بنزاهة وشفافية.


وأردف أن مصر قوية بأبناءها وجيشها وشعبها ولن تسمح لأحد العبث بأمن واستقرار هذا الوطن العظيم وأن أبناء الشعب المصري هم جنود مجهولة في خدمة وطنهم والدفاع عنها.

وأشاد بقرار القيادة السياسية الواضح والصريح تجاه الجانب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وعدم تهجير الفلسطينيين لسيناء موقف لن ينساه التاريخ ويسطر بأحرف من نور فالتاريخ لن ينس مواقف الرجال والزعماء.

موضوعات متعلقة