الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحرب في غزة تتصدر جوجل في عام 2023 وتحديدًا الأجيال الجديدة

الحرب في غزة
الحرب في غزة

الحرب في غزة يتصدر محرك البحث "جوجل" في عام 2023، يأتي ذلك في ضوء الأحداث الجارية في القطاع من قصف عنيف من قبل الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين العزل، ومن ثم تنفيذ مخطط التهجير من الشمال إلى الجنوب إلى خارج الأراضي المحتلة.

في سياق متصل، استعرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرًا مفصلاً، يفيد بأن "الحرب في غزة"، تتصدر قوائم بحث جوجل لعام 2023، حيث يؤكد أنه بينما تدخل الحرب شهرها الثالث، ومازال العدوان الإسرائيلي يطلق العنان لنفسه في انتهاك وقتل الالاف من المدنيين الفلسطيني، مما أثر غضب شعوب العالم.

اقرأ أيضًا: رجل ينجو من الموت بإعجوبة بعد ابتلاعه شيء غير متوقع!

وما زالت محرك البحث "جوجل" مزدحمًا بالكثير من المتابعات اليومية للأوضاع في القطاع، بالإضافة إلى صور القتلي والجرحي جراء القصف، ومن ثم متابعة الأخبار وما وصلت إليه من أنباء جديدة حول وقف هذه المجزرة، ووضع هدنة طويلة الأجل من أجل وقف نزيف الدماء.

ونجد أن الكثير من المتابعين يعلقون عن مدي تأثير الحرب في قطاع غزة على الاجيال مما جعلهم يتركون الأشياء التي تناسب سنهم، ويلجؤن إلى متابعة الأحداث الجارية، متأثرين بالمناظر التي تقشعر لها الأبدان، وتزرف الدمع في أعيونهم الصغيرة، متسألين هل سيقف شلل الدماء الفلسطيني يومًا.

موضوعات متعلقة