الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الرئيس التركي : من الممكن زيارة مصر قريبًا

الرئيس التركي- رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي- رجب طيب أردوغان

أكد رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، اليوم الأربعاء، إنه من الممكن أن يجري زيارة لمصر قريبًا، على متن الطائرته، وذلك خلال رحلة عودته من الجزائر، حسب ما نشرته روسيا اليوم.

أوضح "أردوغان"، خلال تصريحات للصحفيين: "نريد زيادة عدد المرضى الذين يتم استقبالهم في المشافي التركية من غزة، وعلينا إعادة إعمار قطاع غزة، الذي سيبقى أرضًا فلسطينية حتى لو احتلته إسرائيل".

تابع: "كسر الحصارعلى قطاع غزة سيكون ممكنًا، بخطوات واستراتيجيات تضعها منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية وليس دولة أو دولتان"، مستردًا:"علينا إلزام إسرائيل بالامتثال للقانون الدولي ومحاسبتها على أفعالها".

اقرأ أيضًا: وزير خارجية قطر يشكر مصر والولايات المتحدة بشأن التوصل لاتفاق الهدنة

واصل: "على العالم الإسلامي ألا يظل صامتًا على الاحتلال، فسقوط غزة يعني إصابة وحدة العالم الإسلامي بجرح عميق، وآمل أن تكون الآلام الراهنة، هي آلام ولادة السلام المأمول منذ سنوات في منطقتنا والدولة الفلسطينية التي ستحقق".

أشار أردوغان إلى أنه على العالم الإسلامي (الاتحاد والتحرك بروح التضامن) لمواصلة العزم الذي أظهره في (قمة الرياض)، وتطبيق القرارات (الناتجة عنها)".

موضوعات متعلقة