الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

جامعة الملك فيصل تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدة تخصصات

جامعة الملك فيصل
جامعة الملك فيصل

تعلن جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في عدد من التخصصات وذلك وفقا للإعلان الذي تم نشره على الموقع الرسمي لجامعة الملك فيصل .

وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل

وإليكم قائمة وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل:

- وظائف أعضاء هيئة التدريس في كلية القانون والعلاقات الدولية، يتم تشجيع المرشحين المؤهلين على التقديم.

- يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه أو درجة نهائية في القانون (تتضمن الخبرة وأوراق الاعتماد المفضلة بعد الدكتوراه ممارسة قانونية هامة وتدريسًا أو خبرة مماثلة).

- مطلوب التزام واضح بالتدريس الممتاز في الفصول الدراسية.

- يفضل التدريس السابق في كلية الحقوق، وإظهار سجل قوي أو إمكانية إجراء بحث وتدريس عالي الجودة.

- ترحب جامعة الملك فيصل بالمتقدمين في جمع المجالات ذات الاهتمام الخاص تشمل الأضرار، والقانون التجاري وقانون الشركات، والقانون المدني والجنائي، وطرق البحث في القانون مع التركيز على القانون وأساليب العلوم الاجتماعية، والقانون المصرفي والقانون المالي، والقانون العام الدولي والقانون الدولي. القانون الخاص، قانون العمل، قانون الإجراءات المدنية والجنائية.

سوف تعطى جامعة الملك فيصل الأفضلية لأولئك المتقدمين الذين يتمتعون بسجل بحثي قوي و يتمتعون بإمكانات ذات جودة عالية، ومن المتوقع أن يقوم المرشحون بتدريس دورات على مستوى الجامعة حيث يكون حجم الفصل صغيرا.

وتعد جامعة الملك فيصل جامعة شابة وسريعة النمو تقع في العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية حيث تأسست الجامعة في عام 2008 كجامعة بحثية خاصة غير ربحية، حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للتعليم، وتتكون من خمس كليات: الأعمال، والهندسة، والطب، والصيدلة، والعلوم، بالإضافة إلى كلية القانون والعلاقات الدولية المنشأة حديثًا.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات والعملية:

يجب تقديم مواد الطلب التي تتكون من خطاب تقديمي يشير إلى مجال التخصص والاهتمامات البحثية والسيرة الذاتية وعينة من أحدث المنشورات ومعلومات الاتصال لثلاثة مراجع على الأقل عبر الإنترنت على http://jobs.alfaisal.edu.

كما يجب إرسال نسخة من السيرة الذاتية مع أية استفسارات إلى http://[email protected]. ستبدأ مراجعة الطلبات على الفور.

لمطالعة نص الإعلان علي موقع جامعة الملك فيصل والتقديم اضغط هنا

اقرأ أيضا.. جامعة قطر تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدة تخصصات