الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

سوريا: القصف الإسرائيلي تسبب في خسائر فادحة

سوريا
سوريا

مع بدء يوم الأثنين، أوضح أحد المصادر العسكرية في سوريا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بقصف موقعين عسكريين في ريف درعا.

وأضاف المصدر السوري أن القصف الإسرائيلي حدث في الساعة 1.35 فجر اليوم تقريبًا وحدث هذا القصف جويًا من اتجاه الجولان السوري مما أسفر عن وقوع بعض الخسائر المادية حيث حدث القصف في موقعين في ريف درعا بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وعلى الجانب الآخر، أوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه قام بقصف عدة أهداف في سوريا وجاء هذا الهجوم ردًا على الهجمات الصاروخية التي أطلقتها سوريا.

بالإضافة إلى ذلك فإن الحدود الخارجية الشمالية لإسرائيل تدهورت بشكل كبير بعد القصف الذي أقامته حركة حماس في السابع من أكتوبر الشهر الجاري مما أدى أيضًا إلى رد إسرائيل على هذا الهجوم في قطاع غزة والبدء في الحصار الشديد وإطلاق النار المستمر الذي أنهى حياة الكثير بما في ذلك الأطفال والنساء وكبار السن.

اقرأ أيضًا: بيستوريوس: إهمال الجيش الألماني لا يمكن إصلاحه في فترة قليلة

موضوعات متعلقة