الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:13 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم ماثيو بيري.. فنانون انتهت حياتهم في حمامات منازلهم

ماثيو بيري
ماثيو بيري

تفاجأ الجمهور بخبر وفاة الفنان العالمي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، حيث تم العثور عليه متوفيًا في حمام منزله في لوس أنجلوس بأمريكا، وفقًا لما ذكره موقع TMZ.

ويعتبر الفنان ماثيو بيري ليس الفنان الوحيد الذي توفي بعد سقوطه في حمام منزله، ولكن شهد الوسط الفني وفاة عدد من النجوم نتيجة سقوطهم في حمام منازلهم، مما أثار الدهشة من جمهورهم الذين تسائلوا حول السبب الحقيقي للوفاة، ولكن التحقيقات أثبتت أنهما توفوا نتيجة هبوط أدى إلى سقوطهم في الحمام.

فنانون رحلوا في حمامات منازلهم

وداد حمدي

قُتلت الفنانة وداد حمدي غدرًا على يد الريجيسير متى باسيليوس، وبدأت القصة عندما ذهب الريجيسير إلى منزلها، وكانت تعتقد أنه يحتاج المساعدة، ولكنه كان ينوي قتلها، فعندما دخل المنزل طلب منها الذهاب إلى الحمام، وذهبت هى لتجلب له منشفة، ذهب خلفها وطعنها 32 طعنة بالسكين في الصدر والبطن حتى وقعت جثة هامدة.

أحمد رمزي

رحل أحمد رمزي عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، بسبب سقوطه على الأرض في حمام منزله بعد إصابته بسكته دماغية مفاجئة، حيث اختل توازنه أثناء توجهه للوضوء لإقامة صلاة العصر.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان ماثيو بيري بطل مسلسل «فريندز» غرقا في حمام منزله

سريديفي كابور

رحلت الفنانة الهندية سريديفي كابور عام 2018، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وأعلنت أسرتها عن سبب الوفاة قائلة إن الفنانة أثناء حضورها حفل زفاف نجل شقيقها في دبي بالأمارات، سقطت في حمام غرفتها.

الرابر كريس كورنيل

تفاجأ محبو الفنان الأمريكي كريس كورنيل عام 2017 بوفاته، حيث عثرت عليه الشرطة في حمام إحدى الفنادق، وسبب رحيله حالة من الحزن والصدمة لمحبيه وأسرته.

هيثم أحمد زكي

في عام 2019 توفى الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز الـ 35 عامًا، وذلك بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة على الأرض في حمام منزله، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وكشفت التحريات أنه توفى بسبب جرعة زائدة من المكملات الغذائية.