الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:41 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 87 دون فواصل

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 87
موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 87

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 87 بدون انقطاع على قناة ام بي سي مصر وقناة ام بي سي العراق طوال أيام الأسبوع دون انقطاع. ويعرض على قناة MBC الساعة 11:00 مساءً، وعلى قناة MBC مصر 2 الساعة 4:00 عصراً، وعلى قناة MBC العراق الساعة 11:00 مساءً الساعة 10:40 مساءً، حيث يرغب العديد من متابعي المسلسلات العربية في معرفة موعد مشاهدة الحلقة 87 بعد الأحداث الممتعة التي حدثت في الحلقة 86، حيث يعتبر مسلسل كريستال من أفضل وأشهر المسلسلات اللبنانية في الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 87

يعرض مسلسل كريستال الحلقة 87 النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود المكون من 90 حلقة، من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل أيضًا على منصة شاهد بعد ظهورهم على الشاشة.

مسلسل كريستال

قصة مسلسل كريستال الحلقة 87

تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقة 87 حول “فاي” ستيفاني عطا الله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر تابع لأكبر وأشهر مصممة الأزياء تدعى “عليا كرم” وباميلا الكيك، و تبدأ المنافسة بين الثنائي على حب طبيب شهير يُدعى "جواد فياض" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 87

وكان على علياء أن تستغل هذه المشاعر في مسلسل كريستال الحلقة 87، وطلبت من تمارا أن تتحدث معها على انفراد لتخبرها أن باسل يعيش حالة من السعادة الغامرة بسببها، لكن تمارا أوضحت أنها كانت تحاول الابتعاد منه من فاي والاستفادة منها في هذا.

مسلسل كريستال الحلقة 87

يقترب باسل وتمارا، في مسلسل كريستال الحلقة 87، بعد أن اعترف باسل لتمارا بمشاعره تجاهها قائلا: “أنت أفضل شخص في حياتي في هذا الوقت”، تمارا تخبره بأنها تحاول الابتعاد عنه لكنها لن تستطيع فعل ذلك، ومن الواضح أن هناك مشاعر بينهما لاحظها الجميع ومن بينهم فاي وعليا وعليا. وبعد سماعها لحديث باسل وعليا، أعربت رحاب عن سعادتها بموقف باسيل من علياء وشكرته بشدة، وهو ما شهدته فاي، لكن باسل رفض إخبارها بحقيقة الموقف.

وفي محاولة فاشلة، ذهبت فاي إلى جواد لتعوضه عن التصرف الذي فعله معها من قبل، وجعلته يعتقد أنها لا تزال تحبه. وفي مرحلة ما أخبرته أنها خطة انتقامية ضدها، لكن من الواضح أن مشاعر الحب بينهما لا تزال موجودة رغم تصرفاتهم الانتقامية، ويبذل جواد قصارى جهده للتقرب من فاي مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

موعد مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 87 دون فواصل