الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قمة بين الرئيسين السيسى وماكرون فى القاهرة اليوم

الرئيس السيسي والرئيس ماكرون
الرئيس السيسي والرئيس ماكرون

تعقد بعد قليل، قمة مصرية فرنسية بين الرئيسين عبد الفتاح السيسى وإيمانويل ماكرون، لبحث جهود وقف التصعيد فى غزة.

وزار ماكرون فى جولته للمنطقة كل من القدس ورام الله والأردن.

وفي سياق آخر قال الرئيس السيسي، إن انتصار أكتوبر 1973 كان عبورا من حالة اليأس إلى الأمل، ومن حالة الإحباط إلى حالة الفخر، ومن حالة الهزيمة إلى حالة النصر.

وأضاف الرئيس، خلال تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس، أن القوات المسلحة لها دور أصيل ورئيسي هو حماية الحدود المصرية والحفاظ على الأمن المصري.

وشهد الرئيس السيسي عرضا لفيلم تسجيلي بعنوان "طريق النصر" حيث استعرض بطولات وتضحيات الجيش الثالث الميداني ومشاركته في الدفاع عن قناة السويس، ودوره العظيم في حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: نصر أكتوبر كان عبورًا من اليأس والهزيمة إلى الأمل والنصر

موضوعات متعلقة