الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

انهيار خالد سليم من البكاء بسبب أحداث غزة.. فيديو

انهيار خالد سليم من البكاء بسبب أحداث غزة
انهيار خالد سليم من البكاء بسبب أحداث غزة

حالة من الحزن سيطرت على الفنان خالد سليم ودخل في نوبة بكاء بسبب الانتهاكات التي يتعرض لها أهل غزة والقصف المستمر على سكان القطاع من قبل الاحتلال الاسرائيلي الغاشم، والذي أسفر عن استشهاد آلاف المدنيين والاطفال الأبرياء ظلما.

ونشر النجم خالد سليم مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر فيه وهو يبكي، حيث علق عليه قائلا: "سكت كتير اوي بس مش قادر كل يوم بتدمر أكتر من اللي قبله،، ربنا ينتقم من الجبابرة اللي معندهمش قلب ولا رحمة".

انهيار خالد سليم من البكاء بسبب أحداث غزة

وتابع سليم : "مش عارف أعمل أيه ولا عارف نعمل أيه غير اننا ندعي ربنا يوقف المجزرة دي.. والله حرام مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا والمدنيين من النساء وشيوخ وشباب.. معقولة الخونة يستهدفو مدارس ومستشفيات وبنايات سكنية! معقول القانون الدولى والعرب والدنيا لها ولا تاخد موقف هو في ايه؟ وكنائس ومساجد".

وأضاف داعيا: "ربنا ينتقم من الجبابرة اللي معندهمش قلب ولا رحم ولا نخوه.. يارب ارحم شهدائنا في فلسطين وصبر قلوبنا وابعد عنهم كل شر".

اقرأ أيضًأ: خالد سلــيم: تعرضت لمحـاولة قــتل وفكــرت في اعتــزال الــفن