الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الليلة.. مناقشة وتوقيع «غرفة سرية» لطارق عبد الفتاح بصالون ضي الزمالك

ضي الزمالك
ضي الزمالك

يشهد أتيليه العرب للثقافة والفنون برئاسة الناقد التشكيلي هشام قنديل، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر، ضمن أنشطة منتدى عفيفي مطر برئاسة الشاعر محمد حربي، حفل توقيع المجموعة القصصية «غرفة سرية» للكاتب والإعلامي طارق عبد الفتاح.

مناقشة وتوقيع «غرفة سرية» لطارق عبد الفتاح بصالون ضي الزمالك

ومن المقرر أن يناقش المجموعة القصصية الصادرة عن دار أم الدنيا للنشر والدراسات، الناقد الدكتور صلاح السروي، والأديب الكبير محمود عرفات، ويدير الحوار الناقد والشاعر محمد حربي، ويتضمن الحفل عزفا علي آلة الكمان للعازف الصغير نور الدين طارق.

اقرأ أيضًا: منتدى الإبداع.. «قصور الثقافة» تناقش تقنيات تشكيل الجلود في الأعمال الفنية


تتناول المجموعة القصصية حالات ومفارقات وتناقضات إنسانية متنوعة مستلهمة الواقع ومحلقة في الخيال، وفيها يفضح الكاتب أوضاعا اجتماعية غير مقبولة، وتغلف السخرية المرة كثيرا من القصص، وتتصمن المجموعة لوحات متعددة لكبار الفنانيين التشكيليين في مصر وهي أعمال ترتبط بمضامين القصص.

اقرأ أيضًا: منتدى الإبداع.. «قصور الثقافة» تناقش تقنيات تشكيل الجلود في الأعمال الفنية