الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 06:36 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيران الصديقة تمنح بيراميدز صدارة الدوري مؤقتًا بعد الفوز على فيوتشر

بيراميدز ومودرن فيوتشر
بيراميدز ومودرن فيوتشر

حقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا على حساب مودرن فيوتشر بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز في الدقيقة 57، بعدما أرسل وليد الكرتي تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين حاول المدافع محمد عبد السلام تشتيت الكرة ولكنه وضهعا داخل شباك فريقه.

وأرسل عبد الله السعيد الكرة لداخل منطقة الجزاء واستلمها رمضان صبحي ثم مرر الكرة لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة بقوة لتمر فوق العارضة لخارج الملعب في الدقيقة 9.

وأرسل كريم حافظ تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها الشيبي بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني ولكن مرت الكرة فوق العارضة لخارج الملعب في الدقيقة 10.

وبعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي بيراميدز وصلت الكرة للشيبي داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها لعبد الله السعيد الخالي من الرقابة وسدد الأخير الكرة مباشرة ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب في الدقيقة 44.

وأطلق مصطفى فتحي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها جنش ببراعة لتمر بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب في الدقيقة 1+45.

إقرأ أيضاً: بيراميدز يفاوض حارس الزمالك واللاعب يرحب بالإنضمام .. خاص

وبهذه النتيجة يتصدر بيراميدز جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 10 نقاط، وتراجع مودرن فيوتشر إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.