الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حريق هائل يُشعل عقار مصر القديمة ويتحول إلى ألسنة لهب

تعبيرية
تعبيرية


تمكن رجال الدفاع المدني بالقاهرة من السيطرة على حريق هائل شب داخل عقار مكون من 3 طوابق أمام مركز شباب عين الصيرة بمصر القديمة صباح اليوم الجمعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من داخل غرفة عمليات النجدة مفاده نشوب حريق وارتفاع بألسنة اللهب مع تصاعد بالأدخنة داخل عقار مكون من 3 طوابق أمام مركز شباب عين الصيرة بمصر القديمة.

وعلى الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ4 سيارات من الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المحيطة بها.

وتم تنفيذ عملية تبريد النيران من قبل قوات الحماية المدنية بنجاح دون وقوع إصابات وتبين أن النيران اندلعت في الطابق الأخير من العقار .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال ذلك الحريق وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص بالقليوبية

الحالة المرورية داخل العاصمة والجيزة صباح الجمعة

تأجيل دعوى تعويض عمرو أديب ضد محمد رمضان