الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رد غير متوقع من ناصيف زيتون على منتقدي إحيائه حفل زفاف إسرائيلي.. مفاجأة

ناصيف زيتون-أرشيفية
ناصيف زيتون-أرشيفية

أثار المطرب ناصيف زيتون حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أحيى حفل زفاف رجل إسرائيلي، وهذا على الرغم من الأحداث المؤلمة التي تعيشها فلسطين حاليا.

ورد ناصيف زيتون على الهجوم الذي تعرض له بسبب حفل زفاف الإسرائيلي، وذلك من خلال رسالة دعم للفلسطينيين دونها عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل إكس.

وقال ناصيف: مفهوم الخير والشر أصبح غير موجود حاليا، دائما القوى على صواب، وصاحب قرار، والكون يهتف له، ويقف بجانبه، وبقول معه كل الحق، بشع، وكريه، ومؤسف، ومذل، ومحزن، المشهد الذي وصلنا له، والعجز الموجود في قلوب المواطنين العرب لا يوصف.

وتابع زيتون: يارب أرحم كافة الشهداء، وصبر ذويهم، وارفع شبح الحرب، والدمار عنا يا أرحم الراحمين، العنف لا يجلب سواء العنف، ولا يحل مشكلة، سلامتك ورحمتك علينا يا الله.

آخر أعمال ناصيف زيتون

يذكر أن آخر أعمال ناصيف زيتون أغنية بعنوان "حب جنون" التي قدمها على طريقة الفيديو كليب، عبر جميع الموسيقية.

وتقول كلمات الأغنية: اعطيتك قلبي اعطيتك روحي والعيون حبيتك حب بيتسمى حب جنون ماقصرت عمري بحبك ما قصرت.

اقرأ أيضًا: ناصيف زيتون يطرح أغنية ”بيروت” تضامناً مع لبنان (فيديو)