الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 12:02 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ 13 مليون للمدافع.. الأهلي يبدأ خطة تحصين ثنائي الأهلي من الإغراءات الخارجية

الأهلي
الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي، في اتخاذ خطوات بملف تعديل عقدى الثنائي محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم، لاعبان الفريق الأحمر، وذلك من أجل تحصينهما من الإغراءات الخارجية.

ويأتي تحصين الأهلي لثنائي الفريق، من عروض الدوريين الخليج أو أوروبا التى تحاصرهما مع كل فترة انتقالات، وذلك بسبب تألقهما.

بيبو يفتح ملف تعديل عبدالمنعم

و فتح خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ملف تعديل عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، فقررت إدارة الأهلي تعديل القيمة المادية في عقد اللاعب، لكي يتساوى مع حسين الشحات.

13 مليون في الموسم لمدافع الأهلي

تريد إدارة الأحمر فى تعديل القيمة المادية لـ محمد عبد المنعم لتصبح 13 مليون جنية في الموسم، وذلك بسبب تألق اللاعب مع الأهلي بشكل ملحوظ.

وينوي مسئولو الأهلي تعديل قيمة عقد عبد المنعم ماليا وفقا لرؤية لجنة التخطيط، والتي ترى أن اللاعب يستحق التقدير المالي، بما يتناسب مع مجهوداته فى الفترة الأخيرة.

ويذكر أن، بيبو فتح ملف تمديد تعاقد محمد الشناوى حارس الأهلي، حيث استقرت الإدارة الحمراء على تعديل القيمة المادية فى عقد الحارس الدولى ليكون الأعلى أجراً فى القلعة الحمراء.

وجاء ذلك القرار من إدارة الأحمر تقديراً لموقف الشناوى الذى رفض عرضاً مغرياً من النصر السعودى للرحيل عن الأهلي، تنفيذاً لرغبة الإدارة ببقائه والحاجة لجهوده.

اقرأ أيضا: كولر يضيف 24 ساعة راحة للاعبي الأهلي استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي