الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بيراميدز : مجموعتنا صعبة في دوري الأبطال.. وكنا نتمنى الفوز على الزمالك

لاعبي بيراميدز
لاعبي بيراميدز

علق محمود فتح الله نجم الزمالك السابق ومدرب بيراميدز الحالى، على أداء الفريق السماوي منذ انطلاق الدوري المصري بالمسمى الجديد "دوري نايل".

وأكد مدرب بيراميدز عبر تصريحات إذاعية مع الإعلامى إبراهيم عبدالجواد في برنامج " كورة فى الـ90"، كنا نطمع بالفوز فى أول 3 مباريات فى الدوري، ولكن واجهنا سوء توفيق في الجولة الأولي.

وشدد محمود فتح الله على أن، بيراميدز كان هدفة الفوز على نادي الزمالك فى انطلاقة الموسم الجديد.

وأضاف مدرب بيراميدز، أن الإصابات ضربت الفريق قبل انطلاق الموسم وأبرزهم محمد رضا بوبو المنضم حديثاً من نادي مودرن فيوتشر وإسلام عيسى وإبراهيم عادل والمغربي وليد الكرتى مؤخراً.

واختتم محمود فتح الله نجم الزمالك السابق ومدرب بيراميدز الحالى تصريحاته، أن مجموعة بيراميدز فى دوري أبطال أفريقيا صعبة للغاية ولكن فى النهاية هدفنا واحد وهو التأهل لدور ربع نهائى من البطولة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

ووقع بيراميدز مع مازيمبي الكونغولى ونواديبو الموريتانى وصن داونز الجنوب الإفريقي في دوري أبطال أفريقيا.