الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هند عبد الحليم تتعرض للانتقاد بعد إزالتها للحسنة في وجهها.. وهذا ردها

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

أعلنت الفنانه الشابة هند عبدالحليم عن تعرضها للعديد من الانتقادات عقب خضوعها لإحدى العمليات الجراحية وإزالة الحسنة التي كانت بوجهها ، وأشارت إلى أن بعض الناس يقولون أنني نفخت شفايفي وعملت مناخيري.

هند عبدالحليم تتعرض للانتقاد ما القصه ؟.

وردت هند عبدالحليم لأول مرة على تلك الأقاويل من خلال بوست عبر حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة: للتوضيح، بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي أنا عملت كل ده؟ امتى طيب وفين؟.

وأضافت: هو أنتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه، بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع ف حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش.. بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا.

أخر أعمال هند عبدالحليم

شاركت الفنانة هند عبدالحليم مؤخرا في مسلسل أزمة منتصف العمر مع الفنان كريم فهمي والنجمه ريهام عبدالغفور، والذي عرض على منصة شاهد الرقميه وحقق نجاحات كبيرة في ذلك الوقت.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي وهند عبدالحليم وركين سعد و رشدي الشامي و آخرون.

اقرأ أيضاً:

الموت يفجع الفنانة هند عبد الحليم