الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:58 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد فريد

محمد فريد
محمد فريد

يتساءل العديد من الجمهور عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد فريد عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى نقله لأحد المستشفيات، وحجزه في العناية المركزة.

يخضع الفنان محمد فريد لمجموعة من الأشعة والفحوصات والتحاليل، للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى استقرارها وتحسنها، حيث يعاني من نقص في الهيموجلوبين، ومن المقرر أن يقرر الأطباء اليوم موعد خروجه من المستشفى بناءً على نتيجة الفحوصات.

ابنة الفنان محمد فريد

وحرصت أن توجه ناهد ابنة الفنان محمد فريد رسالة بعد تدهور حالة والدها الصحية، وطالبت الجمهور بالدعاء له، حيث كتبت في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا".

وتابعت: "وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته".

ابنة الفنان محمد فريد

آخر أعمال محمد فريد

واختتمت ابنة الفنان محمد فريد قائلة: "وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين".

اقرأ أيضًا: تعرض الفنان محمد فريد لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

كانت أخر أعمال محمد فريد مشاركته في بطولة مسلسل بركة مع الفنان عمرو سعد، وتدور أحداث العمل حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا بالقاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ثم يتورط في مشاكل كثيرة.