الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:37 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو عادل يكشف السر الحقيقي لخلافه مع لقاء سويدان: «كنت هاكلها علقة موت»

ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

فاجأ الفنان ميدو عادل الجمهور برده وكشف تفاصيل أزمته مع لقاء سويدان، والسر في الخلاف بينهما في ختام مسرحية سيد درويش يوم السبت الماضي.

وقال ميدو عادل في مداخلة تلفزيونية له ببرنامج "blinx"، إنه لن يتحدث عما حدث معه حتى الانتهاء من التحقيق، مضيفًا: "أنا موقف الدنيا وعلى عهدي مع الناس لحين ما نقعد نشوف إيه هيحصل".

تصريحات ميدو عادل عن لقاء سويدان

وتابع: "عشان في تحقيق كبير وشهود عليها كتير.. جايبة رجالتها اللي بيقعدوا ينزلوا أخبار والحاجات الغريبة"، موضحًا أنه إذا كذب الأخبار أو رد سيكون في اتجاه آخر.

وأشار ميدو عادل إلى أن لقاء سويدان كانت تفتعل المشكلات طوال الوقت وطوال العمل بينهما، لمدة 30 يوم خلال العرض في الإسكندرية والقاهرة، وأوضح أن المشكلات بينهما بدأت قبل السفر إلى الإسكندرية.

ميدو عادل ولقاء سويدان

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

واستكمل: "كل شهود العيان كانوا بيقولولي هى هتموت وتستفزك، كل يوم ولمدة 30 ليلة، 15 في إسكندرية و15 في القاهرة"، لافتًا إلى أنها تحاول اختلاق مشكلة في كل ليلة، وفي الوقت نفسه جميع من حوله طلبوا منه الهدوء وعدم الاستسلام لمحاولاتها.

اقرأ أيضًا: لقاء سويدان تفجر مفاجأة عن أزمتها مع ميدو عادل: المسرح به كاميرات ولا أريد تشويه سمعته

حتى انتهى العرض بالخلاف الذي حدث، واختتم الفنان ميدو عادل تصريحاته عن الأزمة: "سبحان اللَّه يعني كان مهديني عليها، لغاية ما عملت الحركة دي كنت لسه هقوم وأكلها علقة موت.. الناس مسكوني وقعدوا يقولولي ربنا بيحبك عشان ما تقعش في الغلط".

target="_blank">View this post on Instagram

target="_blank">A post shared by blinx (@blinxnow)