الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

المقاولون العرب بالقوة الضاربة ضد الزمالك في الدوري المصري

المقاولون العرب
المقاولون العرب

أعلن الجهاز الفنى الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب المدير الفنى، عن تشكيلة فريق ذئاب الجبل للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل في دوري نايل.

ويحل نادي المقاولون العرب ضيفاً ثقيلاً على حساب نادي الزمالك بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب القاهرة الدولي في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل فريق المقاولون العرب ضد فريق الزمالك على النحو التالى:

في حراسة المرمى : محمود أبوالسعود .

في خط الدفاع : محمد شوقي - عماد الدين بوبكر - لؤي وائل - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.

في خط الوسط : أحمد الشيمي - عبد الرحمن جبنة - أحمد فوزي.

في خط الهجوم : أمادو نياص - محمد سالم .

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

ويتواجد على مقاعد بدلاء المقاولون العرب كلاً من:

عامر عامر - أمير عابد - عماد ميهوب - إسلام عبد النعيم - محمد هاني تريكة - عمرو مرعي - الحبيب أحمد - محمد مجلي - أحمد عيد .