الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:11 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هو شقيق أنغام الذي اتهم أسرته؟.. نشأ في أجواء نفسية صعبة وتعافى من إدمان 21 عاما

خالد سليمان شقيق أنغام
خالد سليمان شقيق أنغام

يثير الموزع الموسيقي خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، خلال الساعات الماضية بعد اتهامه لأسرته بالاستيلاء على حقوقه، وتسببهم في موت شقيقته غنوة.

مالا يعرفه الكثيرين عن خالد سليمان، هو الشقيق الأصغر للفنانة أنغام، وقالت عنه من قبل في تصريحات تلفزيونية لها، إنها كانت مسؤولة بشكل كامل عن تربيته.

من هو خالد سليمان شقيق أنغام

كما أن أنغام تكبره بحوالي 9 سنوات، وأشارت إلى أن شقيقها نشأ في أجواء نفسية وأسرية صعبة، وكانت وقتها أنغام في بداية شهرتها، مضيفة: " نشأ ليجد نفسه أنّ شقيقته فنانة مشهورة ليست كطفلة عادية".

واستكملت في حوارها ببرنامج AB Talks مع أنس بوخش، أن ذلك قد يكون سبب له مشكلة ما، كما نشأ في وسط مشاكل أسرية، حيث أن الأسرة لم تكن في استقرار نفسي وقتها.

شقيق أنغام

معلومات عن شقيق أنغام

ومن جانبه، علق خالد سليمان عن علاقته بشقيقته أنغام، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "لما كان عندها 9 سنين، كانت بتذاكر بيانو، وأنا نايم حتة لحمة حمرا بتتكوّن على حجرها.. أنا ابن أنغام البكري".

ومنذ أيام، أعلن شقيق أنغام تعافيه من الإدمان بعد معاناة استمرت 21 عامًا، حيث انقطع عن تعاطي المخدرات والهيروين منذ حوالي تسع سنوات، وكتب عبر حسابه: "اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي".

وتابع: "مع اقتراب مرور تسع سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة.. معاناه مع مرض الإدمان.. فخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس".

شقيق أنغام

خالد سليمان وأسرة أنغام

تسبب الموزع الموسيقي خالد سليمان في حالة كبيرة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعدما أوضح أن ماجدة والدة غنوة تبتز العائلة عن طريق ابنها أحمد وحفيدها ياسين، كما أنها تسببت في موت ابنتها غنوة.

وكتب في منشور له عبر حسابه بموقع فيس بوك: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجده بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه أحمد وياسين.. ماجدة السبب في موت غنوة.. وعندي الدليل القاطع".

واستكمل: "أسكت أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني.. مفيش عنف بس في قسوه للآخر.. تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ ده انتوا عالم كفرة.. لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت".

واختتم شقيق أنغام: "تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت هسكت لما تقتلوني.. لآخر نفس مش هسكت غالب ومغلوب".

خالد سليمان شقيق أنغام

اقرأ أيضًا: شقيق أنغام يتهم أسرته بالاستيلاء على حقوقه وقتل أخته غنوة ظلما

وفاة غنوة شقيقة أنغام

ويشار إلى أن الفنانة غنوة شقيقة أنغام توفت في حادث سيارة بمنطقة التجمع الخامس، وذلك عام 2018، وأوضح الأطباء أن سبب الوفاة نزيف حاد في الرئة.